أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة حرب الخليج 1 للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر بالدراعات برابط مباشر من ميديا فاير ، سنقدم لكم النسخة الأصلية من لعبة حرب الخليج Metal Slug علي الكمبيوتر والموبايل ، اللعبة من الألعاب الملحمية التي حققت نجاحاً باهراً علي منصة PlayStation 1 ، وها هي تستكمل مسيرة النجاح وهذه المرة علي أجهزة الحاسوب الشخصي ، إليك مقدمة تفصيلية حول تحميل لعبة حرب الخليج وأهم ميزات اللعبة ، وما هي متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة حرب الخليج علي جهاز PC الخاص بك.

نبذة عن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للاندرويد

حرب الخليج لعبة بلايستيشن قديمة تحظي بشعبية كبيرة بين الشباب في جميع أنحاء العالم ، إنها لعبة صغيرة الحجم بأسلوب لعب إدماني ممتع للغاية ، قم بتنزيل ملف الإعداد حسب الجهاز الخاص بك وتشغيله وستبدأ اللعبة في لمح البصر.

لعبة Metal Slug تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الحروب الكلاسيكية ثنائية الأبعاد المتوفرة علي الإطلاق ، تم تطوير اللعبة في البداية من أجل Neo Geo System بواسطة شركة SNK Corporation ، بمرور الوقت ، ظهرت العديد من الإصدارات المختلفة من لعبة ميتال سلج ، والآن يمكنك تشغيل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة حرب الخليج يعد من الالعاب الخفيفة التي لا تحتاج مساحة تخزين كبيرة أو مواصفات عالية ، لذلك فهي تعمل علي جميع الأجهزة بدون شروط ، وبالرغم من مرور سنوات طويلة وظهور الكثير من العاب كمبيوتر الحديثة ، إلا أنها لا تزال تحظي باهتمام ملايين اللاعبين من عشاق المغامرات والإثارة.

قد تظن في البداية أن Metal Slug من الألعاب السيئة بسبب حجمها الصغير ، ولكن علي العكس تماماً لعبة حرب الخليج بالعديد من الإمكانات والمستويات متدرجة الصعوبة ، صراحةً سوف تنبهر بالصور والألوان والرسومات المستخدمة في اللعبة ، في المقابل يجب أن تكون مقاتل بارع في استخدام الأسلحة حتي تستطيع التغلب علي جميع التحديات التي تكون بمثابة مغامرة صعبة.

قصة لعبة حرب الخليج Metal Slug

سلسلة Metal Slug لديها قصة أكثر إثارة من أي لعبة تصويب قد لعبتها في الماضي ، تبدأ أحداث القصة عندما يقوم جنرال فاسد في الجيش بعمل انقلاب عسكري ، يسيطر علي الجيش ويحاول تولي الحكومة ، عندما يحدث هذا ، يتصدى أفراد من النخبة العسكرية ضد جيش الجنرال موردن.

تم إصدار لعبة حرب الخليج لأول مرة في عام 1996م ، وتم انشاء العديد من الأجزاء التي وصل عددها إلي حوالي 6 أجزاء مختلفة ، وفي كل جزء يتم إضافة بعض المراحل والشخصيات الجديدة ، علي سبيل المثال ، في الجزء الثالث تجد كائنات فضائية وأشياء غريبة ، ومن خلال هذا المقال يمكنك تحميل جميع أجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر والتي نوفرها لكم علي موقعنا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

طريقة لعب حرب الخليج

طريقة اللعب الأساسية لم تتغير في جميع إصدارات لعبة Metal Slug ، تحتاج فقط إلي البندقية وابدأ الركض في هذه اللعبة الكلاسيكية القديمة ، مع تقدمك في المستويات ستزداد قوتك ، لذلك ، يمكنك القضاء علي جيش العدو بسهولة.

بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر ، تحتاج اختيار أحد الشخصيات الأربعة وهم Marco Rossi و Fiolina Germi والبدء في تنفيذ مهمتك الأولي ، ويمكنك أيضاً اللعب بمفردك أو بمشاركة أحد الأصدقاء علي نفس الجهاز.

يعد تنزيل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من الألعاب القديمة التي تسمح لك مشاركة صديقك اللعب في نفس المرحلة أو الجولة واستخدام الدراعات ، لا يوجد هناك فروقات بين شخصيات اللعبة باستثناء الشكل والملابس وقصات الشعر فقط.

بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للاندرويد لن تواجه جنود المشاة فحسب ، لكنك ستكون مضطر لمواجهة آلات عسكرية عملاقة وطائرات ومومياوات وغير ذلك ، سوف تكتشف أيضاً أن تدمير تلك الآليات ليس سهلاً كما تظن ما يزيد من متعة اللعبة.

هناك بعض المهام التي تتطلب منك قيادة بعض المعدات العسكرية مثل الدبابات والطائرات المقاتلة ، هذه المعدات تمنحك قوة قتالية كبيرة تساعدك علي تدمير الأعداء والمقاتلات الحربية بسرعة كبيرة ، لكن الأمر يتوقف علي مدي مهارتك في الاستفادة من أسلحة تلك المركبات الثقيلة.

تحميل لعبة Metal Slug

مميزات تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر

  1. العديد من المستويات متدرجة الصعوبة ولكل مستوي تحدياته الخاصة التي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة.
  2. لعبة حرب الخليج مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها من خلال رابط التحميل بالأسفل.
  3. اللعبة متاحة للتحميل مجانا علي هواتف Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  4. تتميز لعبة حرب الخليج بحجم صغير جداً ، لذا فهي لا تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين لديك.
  5. لا تتطلب Metal Slug مواصفات عالية فهي تدعم جميع الأجهزة بدون شروط.
  6. تستطيع تشغيل لعبة حرب الخليج Metal Slug علي الكمبيوتر مباشرة بدون محاكي.
  7. حرر الكثير من الرهائن للحصول علي الجوائز المختلفة من اسلحة ومعدات وغيرها.
  8. المؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة ذات جودة وكفاءة عالية.
  9. تضم لعبة حرب الخليج مجموعة متنوعة من المركبات العسكرية مثل الدبابات والطائرات وغيرها.
  10. تضم ترسانة من الأسلحة النارية لكل سلاح قدرات فريدة وعدد لا نهائي من الذخيرة.

 

تحميل المزيد من الألعاب المشابهة

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

سنوضح لكم الآن أهم المواصفات التي يجب توفرها في جهازك لكي تستطيع تشغيل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر ، يجب العلم أن اللعبة لا تحتاج إمكانيات كبيرة لكي تعمل علي الجهاز ، لأن لعبة Metal Slug القديمة من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج مواصفات كبيرة.

متطلبات تشغيل لعبة Metal Slug ( الحد الأدنى )

  • نظام التشغيل : Windows Xp، Vista، 7،8.
  • المُعالج CPU : Pentium 4 2.4Ghz.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام : 1 GB RAM.
  • كارت الشاشة : Intel HD Graphics.
  • DirectX : الإصدار 9.0c.
  • مساحة خالية : 500 MB.

متطلبات تشغيل لعبة Metal Slug ( الموصي به )

  • نظام التشغيل : Windows Xp، Vista، 7،8.
  • المُعالج CPU : 2 GHz Dual Core.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام : 2 GB RAM.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GT 640.
  • DirectX : الإصدار 9.0c.
  • مساحة خالية : 500 MB.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

اضغط فوق الرابط أدناه لتحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر كاملة ومضغوطة بحجم صغير ، كما يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد APK من الأسفل.

تحميل جميع أجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الخليج 1

تحميل لعبة حرب الخليج 2

تحميل لعبة حرب الخليج 3

تحميل لعبة حرب الخليج 4

تحميل لعبة حرب الخليج 5

تحميل لعبة حرب الخليج 6

تحميل لعبة حرب الخليج للموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-