أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد

تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد

تحميل gta san andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد. GTA San Andreas مهكرة كاملة مضغوطة بحجم صغير 200mb برابط مباشر من ميديا فاير. سنقدم لكم رابط تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير للاندرويد نسخة مهكرة Offline بدون نت مع قائمة الغش مجانا علي موقع محترف جيمز.

تحميل DownLoad Gta San Andreas Apk + Data اخر اصدار

سلسلة Grand Theft Auto هي واحدة من أفضل وأشهر العاب الأكشن والمغامرات. والتي تضم كلاً من GTA 5 و SAN Andreas و Vice City ولكن أشهرها هي لعبة Gta San Andreas للأندرويد. وهي متوفرة علي متجر Google Play ولكنها باهظة الثمن، حيث تحتاج دفع 6.99 دولار أمريكي مقابل تنزيل اللعبة علي هاتفك الذكي. لذلك، يبحث الكثير من اللاعبين عن كيفية تحميل gta san andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد برابط خارجي من ميديا فاير. ومن خلال هذا المقال نوفر لك رابط تحميل الإصدار الكامل من Gta San Andreas Mod في ملف واحد يضم ملف التثبيت Apk وملف الداتا OBB مجانا.

يوجد العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تحميل GTA San Andreas للاندرويد مع البيانات. لكن يجب الحذر من بعض مواقع الانترنت المزيفة حيث قد ينتهي بك الأمر إلي تحميل بعض الفيروسات أو البرامج الضارة علي هاتفك المحمول. إذا كنت تريد تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد مهكرة من ميديا فاير. ليس عليك سوي التمرير للأسفل والضغط فوق الرابط المرفق وسيبدأ تنزيل جراند ثفت أوتو سان أندرياس مهكرة مع قائمة الغش مجانا أوف لاين بدون إنترنت.

شاهد أيضا: تحميل لعبة GTA V للاندرويد الحياة الواقعية من ميديا فاير

مميزات تحميل Gta San Andreas 2.00 اخر اصدار Apk OBB للاندرويد

  • رسومات عالية الدقة: تتوفر جي تي اي سان اندرس للاندرويد علي جرافيك خرافي ورسوم متحركة مذهلة حقاً، Gta San Andreas Mobile أحدث إصدار ستحصل علي بعض الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مما يجعلها أفضل من الألعاب الأخرى.
  • الحفظ السحابي: تمت إضافة خيار الحفظ السحابي إلي لعبة GTA San Andreas للاندرويد Apk+Data. لا داعي للقلق بشأن تخزين الهاتف أو حفظ تقدمك في اللعبة، حيث يمكنك حفظ تقدمك عبر التخزين السحابي علي الإنترنت تلقائياً.
  • خيارات التحكم: تتوفر أدوات التحكم في العصا التناظرية المزدوجة في GTA San Andreas مهكرة، مما يجعل التحكم في اللعبة أسهل باستخدام خيارات التحكم التي تظهر على الشاشة، يمكنك التحكم في حركات شخصيتك وزاوية عرض الكاميرا.
  • التوافق: تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد متوافقة أيضا مع وحدات تحكم ألعاب MoGa اللاسلكية ومع معظم لوحات Bluetooth و USB. لذلك يمكنك قضاء وقت ممتع بفضل gta sa.
  • إعدادات الجرافيك: إذا كنت تواجه تأخيرات أو بطئ في لعبة GTA San Andreas للموبايل، فيمكنك زيادة أو تقليل جودة الرسومات لتحسين سرعة اللعب والتجربة المرئية.
  • اللغات: GTA SA MOD apk متاحة بعدة لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.

انظر أيضا: تحميل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing 2004 للكمبيوتر والموبايل

متطلبات تشغيل لعبة Gta San Andreas Apk Data مهكرة للاندرويد

من أجل تشغيل لعبة جاتا سان اندرس مهكرة GTA San Andreas على هاتف الأندرويد الخاص بك بدون مشاكل. فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Android على الأقل:

  • وحدة المعالجة المركزية 2 الأساسية على الأقل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت.
  • Android 4.0 والإصدارات الأحدث.

كيفية تثبيت وتشغيل لعبة Gta San Andreas علي الهاتف

  • قم بتنزيل GTA San Andreas MOD APK (أو APK الأصلي) من الرابط بالأسفل واحفظه في مساحة تخزين هاتفك.
  • قم الآن بإيقاف تشغيل بيانات الجوال وشبكة Wi-Fi قبل أن تبدأ في تثبيت لعبتك.
  • تثبيت لعبة جاتا سان اندرس من ملف APK الذي تم تنزيله.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، لا تفتح اللعبة الآن وقم بزيارة مجلد التنزيلات مرة أخرى حيث يوجد ملف مضغوط Grand Theft Auto San Andreas OBB.
  • كل ما عليك فعله الآن هو استخراج ملف San Andreas OBB إلى مسار sdcard / Android / obb. أو يمكنك نسخ المجلد المستخرج إلى com.rockstargames.gtasa إلى Android / obb /. (ملاحظة – لاستخراج ملف obb من هذه اللعبة، يمكنك استخدام مدير الملفات أو أي مستخرج ملف مضغوط آخر من متجر جوجل بلاي).
  • إذا لم تتمكن من العثور على مجلد OBB، فيمكنك إنشاء مجلد داخل دليل sdcard / Android / file.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك الآن فتح تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد والبدء في اللعب.

قد يعجبك: تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

معلومات عن ملف تحميل Grand Theft Auto San Andreas APK+MOD+Data

اسم اللعبةGTA San Andreas
حجم اللعبة200 MB
السعرمجانا
المطورRockstar Games
التوافقAndroid 5.0 +
التصنيفألعاب اندرويد
أخر تحديث9 إبريل 2023

تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار APK OBB للاندرويد

اضغط فوق الرابط بالأسفل من أجل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير للاندرويد GTA San Andreas مهكرة بحجم صغير جداً بأخر اصدار مع قائمة الغش.

تحميل gta san andreas 2.00 اخر اصدار apk obb للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-