أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر Embaba War من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير ، قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة حرب امبابة Embaba War الأصلية كاملة ومضغوطة بحجم صغير 46 MB ، لعبة حرب امبابة من العاب الكمبيوتر القديمة والبسيطة التي تحمل الطابع المصري في كل تفاصيلها مما يجعلها من الألعاب الرائعة رغم صغر حجمها ، اللعبة تحتوي علي كلمات وجمل صوتية باللهجة المصرية بخلاف القوائم العربية وأشياء أخري طريفة وهي سبب شهرتها.

نبذة عن تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر برابط مباشر

حرب امبابة هي لعبة كمبيوتر قديمة ولكنها اكتسبت شهرة كبيرة ، بسبب بعض العبارات الكوميدية ذات اللهجة المصرية ، انتشرت اللعبة مثل النار في الهشيم خاصة في مصر والوطن العربي ، حيث قام مجموعة من اللاعبين بتعريب لعبة حرب امبابة القديمة وإدخال بعض الكلمات والأصوات باللغة العربية.

بالإضافة إلي ذلك ، تم إضافة بعض المناطق والمدن المصرية مثل منطقة إمبابة ، الوراق ، كيت كات ، المنيرة والعتبة وغيرها من المناطق التي تجعل اللعبة مصرية بالكامل ، تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر من ميديا فاير لا يتطلب الكثير من الإمكانات لأن مساحة اللعبة لا تتجاوز 46 ميجا بايت وهو حجم صغير جداً ، وبالتالي فإن لعبة Embaba War تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب.

بعد تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر والاندرويد ، يجب علي اللاعب أن دبابة والمشاركة في مجموعة من المعارك للقضاء علي الأعداء وتحرير المدينة ، أثناء المعركة يتم إلقاء العديد من المساعدات مثل درع الحماية والصواريخ وهذه يجب عليك التقاطها لتساعدك علي تدمير العدو بسهولة.

قم بقيادة الدبابة واستخدام جميع الأسلحة الموجودة لتدمير أكبر عدد من جيش العدو ، في نهاية كل مرحلة سوف تواجه زعيم الأعداء أو الوحش ويجب عليك تدميره للانتقال إلي المستوي التالي ، بعد نهاية المرحلة سوف تربح بعض النقاط التي تساعدك علي تطوير ترسانة الأسلحة الموجودة في هذه اللعبة.

بعد نهاية كل جولة ستكون المرحلة التالية أكثر قوة وأكثر صعوبة ، وهذا الأمر يتطلب من اللاعبين المزيد من السرعة والتركيز لإصابة الأهداف بدون أن يلحق أي أضرار بالدبابة وإلا سوف تنفجر وتخسر محاولة ، مما قد يجعلك تبدأ من جديد ، استخدم جميع الأسلحة المتاحة مثل الرصاص والصواريخ والقنابل النووية للقضاء علي مركبات الأعداء.

تحميل لعبة حرب امبابة للاندرويد

المزيد عن تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية

تحميل لعبة حرب امبابة متوفر علي جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة ، حتي تتوافق مع جميع المستخدمين ، حيث تم طرح العديد من الإصدارات المختلفة ، لذلك ، يمكنك تحميل اللعبة وتشغيلها علي أنظمة Windows وتثبيتها علي الهواتف المحمولة بنظام Android ، بالإضافة إلي أجهزة Xbox One و PlayStation 1.

من خلال تحميل لعبة حرب امبابة للاندرويد ، شوف يواجه اللاعب عشرات الطائرات والدبابات المقاتلة ، ولكل طائرة قدرات فريدة من نوعها ، حيث تستطيع بعض الطائرات إطلاق أكثر من 6 صواريخ دفعة واحدة ، بينما الطائرات العادية تطلق صاروخين فقط ، وهذه يمكننا تدميرها بسهولة.

تحتوي لعبة امبابة Embaba War علي بعض الجمل التي تم تعريبها لتصبح باللهجة المصرية ، علي سبيل المثال ” ماذا نحن فاعلون ” و ” نأخذ من كل رجل قبيلة ” و ” استعد للقتال بروح الرجال ” وغيرها من العبارات التي لا يمكن أن ننساها.

تحتوي لعبة حرب امبابة Apk علي العديد من المهمات متدرجة الصعوبة ، حيث ترتفع قوة تلك الطائرات علي تحمل الرصاص وتزداد قدرتها الهجومية وتصبح أكثر عنفاً ، مما يجعل مواجهتها أمر صعب للغاية ، كل مهمة أو مرحلة في لعبة حرب امبابة تحمل اسم مدينة مصرية مثل البصراوي والمنيل وبشتيل وغيرها.

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

  • ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخيرة ودروع الحماية.
  • الكثير من المستويات والمراحل الرائعة التي تزداد صعوبة.
  • إمكانية التقاط المساعدات أثناء القتال.
  • لعبة مجانية وخفيفة تناسب جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة.
  • مجموعة متنوعة من الطائرات ذات القدرات المختلفة.
  • نمط التدريب لرفع مهارات اللاعب القتالية.
  • العديد من المهام المختلفة تحمل اسم مدن مصر.
  • بيئة قتال متنوعة تختلف من مهمة إلي أخري.
  • حجم خفيف وتعمل علي جميع إصدارات الويندوز.
  • لا تشترط اللعبة إمكانيات عالية لتعمل علي الحاسوب.

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر من ميديا فاير

اضغط فوق الرابط بالأسفل لـ تنزيل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر والهاتف مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

روابط التحميل

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب امبابة للموبايل

 

ألعاب أخري قد تعجبك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-