أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء chicken invaders 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر من ميديا فاير ، استمتع بتحميل أحدث إصدار من لعبة حرب الفراخ في الفضاء Chicken Invaders 1 كاملة ومضغوطة بحجم صغير 21 MB ، انطلق بمركبتك الفضائية للتصدي إلي أمواج من الدجاج الغاضب الذي يريد السيطرة علي المجرة والقضاء علي آخر أثر للجنس البشري.

نبذة عن تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر

تجري أحداث لعبة الفراخ 1 في زمن المستقبل ، حيث تحاول مجموعة من الدجاج من خارج المجرة غزو كوكب الأرض للانتقام من البشر لقمعهم دجاج الأرض ، الآن تقع علي عاتقك مسؤولية إنقاذ العالم والحفاظ علي الحضارة البشرية بواسطة سفينة فضائية ومجموعة مختلفة من الأسلحة وبعض الصواريخ.

Chicken Invaders هي سلسلة ألعاب فيديو قديمة تم تطويرها بواسطة استوديو InterAction ، اللعبة متاحة للتحميل علي أنظمة Microsoft Windows و Linux و iOS و Windows Phone و Android و OS X ، وقد تم اصدار العديد من الإصدارات المختلفة من لعبة الفراخ Chicken Invaders وقد بلغ عددها 6 نسخ.

لعبة حرب الفراخ في الفضاء تعتبر من أفضل العاب الكمبيوتر القديمة الغنية بالكثير من المتعة والإثارة ، اللعبة ممتعة جداً وتحتوي علي الكثير من المراحل المختلفة المليئة بالمرح والإثارة ، أعدك أنك لن تمل منها أبداً ، أيضاً هناك الكثير من الأسلحة التي تستطيع استخدامها والصواريخ التي تساعدك علي قتل الفراخ والقضاء عليها بضربة واحدة.

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للموبايل من ميديا فاير لا يتطلب إمكانات عالية لتعمل علي الحاسوب ، فهي من الألعاب الخفيفة التي تدعم جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة ، هذا الأمر ساعد اللعبة كثيراً علي الانتشار والوصول إلي ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يعد تحميل لعبة الفراخ القديمة الأصلية من الألعاب الرائعة التي تناسب الأطفال الصغار ، لأنها تقدم محتوي رائع ومسلي ولا تحتوي علي أي مشاهد عنف ، فهي خياراً مثالياً للأشخاص الذين يفضلون عدم التعامل مع المشاهد الدموية أثناء لعب العاب كمبيوتر.

لعبة الفراخ القديمة

تحميل لعبة Chicken Invaders 1

لعبة الفراخ القديمة هي لعبة كمبيوتر كلاسيكية لديها ملايين المعجبين في مصر والعالم ، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم رابط مباشر لـ تحميل جميع أجزاء لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير ، قد تظن في البداية أن Chicken Invaders لعبة بسيطة وسهلة ، لكن لا تخدعك المظاهر فهذه الفراخ المجنونة لديها العديد من المركبات والأسلحة الفتاكة ، بالإضافة إلي ذلك ، فهي تقوم بإلقاء البيض عليك فاحذر أن تصطدم به.

كما أن هذه الطيور المتوحشة سريعة للغاية ولديها من الذكاء ما يجعلها قادرة علي المناورة والقيام بحركات مفاجئة ، حاول عدم الاصطدام بالبيض وعدم التوقف عن إطلاق النار للسيطرة علي الوضع وتدمير أفواج الفراخ المتتالية ، للقيام بذلك ، يجب علي اللاعب التركيز الشديد وسرعة الالتفاف لتفادي الاصطدام بالبيض أو الفراخ الزرقاء ، أيضاً يجب استخدام جميع الأسلحة المتاحة في مركبتك الفضائية للتصدي لهذا الكم الهائل من موجات الدجاج.

تحميل لعبة Chicken Invaders 1 للاندرويد ، يحتوي علي أنواع عديدة من الفراخ التي تختلف عن بعضها من حيث الشكل وقدرتها علي تحمل الرصاص ، فأنت عندما تتقدم في المستويات ستواجه فراخ أكثر قوة وقدرة علي التحمل ، وهو ما يجعل مواجهتها أمر صعب نسبياً ، بخلاف ذلك تصبح حركتها أكثر سرعة وتلقي البيض بكميات أكبر وأسرع من السابق ، يمكنك التغلب عليها بالسرعة والمهارة.

في لعبة الفراخ القديمة الزرقاء لا تقتصر التحديات علي مواجهة الدجاج الشرير فقط ، بل هناك العديد من العقبات الأخرى مثل المذنبات والصخور التي تسبح في الفضاء أيضاً هناك الريش العملاق وعلب الهدايا وغيرها ، هذه الأشياء تتحرك بسرعة كبيرة وهناك احتمال كبير للاصطدام بها ، بالإضافة إلي ذلك ، في نهاية كل مرحلة داخل تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر الجزء الأول ستواجه فراخ عملاقة بقدرات خاصة والبعض منها لديه مركبات فضائية وأسلحة متطورة.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر برابط مباشر

  1. اجمع قطع الدجاج المقرمش التي تتساقط أثناء المعركة واستبدلها بصواريخ يمكنها القضاء علي مجموعة من الفراخ دفعة واحدة.
  2. تضم مستويات كثيرة ، في كل مستوي تواجه 10 موجات مما يعني ساعات طويلة من المتعة والإثارة.
  3. إمكانية تحميل لعبة الفراخ القديمة مجانا + الشفرات من خلال الرابط المباشر بالأسفل.
  4. لعبة كمبيوتر خفيفة ولا تتطلب مواصفات عالية لتعمل علي أجهزة الكمبيوتر.
  5. الكثير من الأسلحة المتطورة وأدوات المساعدة للقضاء علي موجات الفراخ.
  6. لعبة الفراخ القديمة صغيرة الحجم ولا تستهلك موارد الجهاز.
  7. رسومات فائقة الدقة ومؤثرات صوتية وبصرية لا مثيل لها.
  8. أنواع كثيرة من الطيور المجنونة بقدرات وأسلحة متطورة.
  9. لعبة الفراخ الزرقاء مجانية وتناسب جميع الفئات والأعمار.
  10. نظام تحكم سهل وبسيط عن طريق الماوس.
  11. يمكنك تنزيل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر بالماوس من ميديا فاير.

لعبة الفراخ القديمة
 

تحميل المزيد من الالعاب

معلومات عن ملف تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 1 للكمبيوتر


اسم اللعبة
Chicken Invaders

الشركة المطورة
InterAction Studios

نظام التشغيل
Windows

حجم اللعبة
21 MB

رقم الإصدار
Chicken Invaders 1

اخر تحديث
2 مارس 2023

لغة اللعبة
متعددة اللغات

التصنيف
العاب قديمة

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر من ميديا فاير

اضغط فوق الرابط أدناه لتحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير ، إذا كان هناك أي استفسار أو رابط معطل رجاء اترك تعليق.

روابط التحميل

تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-