أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر Feeding Frenzy 1 من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير ، لعبة السمكة Feeding Frenzy من الألعاب القديمة التي يبحث عنها الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، اللعبة تعتبر من أكثر ألعاب التسلية والمغامرة التي تناسب جميع الأشخاص من مختلف الفئات سواء الكبار أو الأطفال الصغار ، الجميع يستطيعون قضاء أوقاتاً من المتعة اللانهائية من خلال تحميل لعبة السمكة الشقية ، حققت اللعبة نجاحاً باهراً خلال السنوات الماضية وتم إصدار العديد من الإصدارات التي وصل عددها حوالي 6 نسخ ، إليك مقدمة تفصيلية حول تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر كاملة بحجم صغير 7 MB وبرابط مباشر من ميديا فاير.

نبذة عن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

Feeding Frenzy هي لعبة سمك قديمة تم نشرها بواسطة شركة PopCap Games ، ظهرت لعبة السمكة لأول مرة في شهر فبراير عام 2004م ، في هذه اللعبة يقوم اللاعب بالتحكم في سمكة صغيرة للتغلب علي ملك القرش وأتباعه من الكائنات البحرية.

تم تصميم لعبة السمكة برسومات شبيهة تماماً مع فيلم الرسوم المتحركة الشهير Finding Nemo ، تتميز لعبة السمكة القديمة بمستويات عالية وتحتوي علي مجموعة متنوعة من الأهداف والأعداء ، لا داعي للقلق فاللعبة توفر لك العديد من المكافآت وعمليات التقوية.

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر Feeding Frenzy من أفضل العاب كمبيوتر الخفيفة التي تحتوي علي الكثير من المغامرات الممتعة ، في بداية اللعبة ، ستجد نفسك أمام عدد كبير من الأسماك مختلفة الأحجام ، التهم أكبر قدر ممكن من السمك الصغير حتي تنمو سمكتك وتصبح في قمة السلسلة الغذائية البحرية ثم الانتقال إلي المستوي التالي.

تتميز لعبة السمكة بحجمها الصغير ، مما يجعلها تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر بدون استثناء ، كما تحتوي لعبة Feeding Frenzy علي جميع أنواع الأسماك والكائنات البحرية المختلفة ، وتتميز اللعبة أيضاً برسومات رائعة وألوان جذابة ومريحة للعين ، بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية التي تضيف المزيد من الحماس والإثارة أثناء اللعب.

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

المزيد عن تحميل لعبة Feeding Frenzy

لعبة السمكة Feeding Frenzy 1 عبارة عن لعبة أكشن تأكل أو تؤكل لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows ، الهدف من اللعبة هو التغلب علي Shark King ، لكن سيكون عليك مواجهة مجموعة متنوعة من الأسماك والكائنات البحرية المتوحشة أولاً.

في لعبة السمكة سلاحك الوحيد هو معدتك فلا حدود لما يمكنك ابتلاعه تحت الماء ، تتطلب منك لعبة فيدينج فرنزي البقاء يقظاً والتحلي بالسرعة والمهارة حتي لا تتعرض للالتهام بواسطة الأسماك الأكبر حجماً ، البقاء للأقوى هذه هي Feeding Frenzy.

بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر بالماوس يتم وضعك في محيط به الكثير من الكائنات المفترسة والأسماك الصغيرة من حولك ، عليك التصرف بسرعة للابتعاد عن الاسماك الكبيرة وأكل السمك الصغير حتي تنمو وتصبح أكبر حجماً ، عندما تنمو السمكة الخاصة بك يمكنك التهام الأسماك الكبيرة ، كن حريصاً لعدم أكل شيْء خاطئ حتي لا تتعرض للأكل.

تحميل لعبة السمكة القديمة الاصلية تأتي برسومات أشبه بالرسوم المتحركة سيستمتع بها الأطفال والكبار علي حد سواء ، اللعبة سهلة للغاية وتجعلك تستمتع عندما تري السمكة تنمو شيئاً فشيئاً كلما تقدمت في المستويات.

تقدم لعبة فيدينج فرينزي الجزء الأول 1 Feeding Frenzy محتوي فريد مع القليل من العنف ، مما يجعلها خياراً مثالياً للأطفال الصغار وبعض الأشخاص الذين يفضلون عدم التعامل مع المشاهد العنيفة في ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Feeding Frenzy

مميزات تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

  1. تضم أنواع لا تحصي من الكائنات البحرية.
  2. تجسيد قاع المحيط بشكل واقعي إلي أقصي درجة.
  3. لعبة السمكة 1 لا تحتاج مواصفات عالية لتعمل علي أجهزة الكمبيوتر.
  4. لعبة مجانية وخفيفة الحجم ويمكنك تنزيلها مجانا من الرابط المباشر علي موقعنا.
  5. الكثير من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة.
  6. العديد من المناظر الطبيعية داخل بيئات لعب مختلفة.
  7. العديد من أدوات المساعدة تساعدك علي تجاوز التحديات الصعبة.
  8. يوجد 6 أسماك مختلفة قابلة للعب لكل منها قدراتها الخاصة.
  9. رسومات فائقة الدقة ومؤثرات صوتية وبصرية مثيرة للغاية.
  10. لعبة السمكة للكمبيوتر تحتوي علي نظام تحكم بسيط من خلال الماوس فقط.

كما يمكنك تحميل المزيد من الألعاب الخفيفة مثل:

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر 

تحميل لعبة كراش القديمة

معلومات عن ملف تحميل لعبة السمكة علي الكمبيوتر


اسم اللعبة
Feeding Frenzy 1

الشركة المنتجة
PopCap Games

التوافق
Windows

حجم اللعبة
7 MB

نسخة اللعبة
Feeding Frenzy

تاريخ التحديث
1 مارس 2023

اللغة
لغات متعددة

التصنيف
العاب كمبيوتر خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة السمكة Feeding Frenzy الأصلية علي الكمبيوتر

نظام التشغيل Windows XP/Me/2000/Vista/7/8/10/11
المُعالج Intel Celeron 1GHZ/ AMD Duron 2.0GHZ
بطاقة الشاشة AMD Radeon Xpress 1200 Series / NVIDIA GeFORCE FX 5200
الذاكرة العشوائية الرام 256 MB Memory RAM
مساحة خالية علي الهارد ديسك 1 GB Available
برنامج DirectX 9.0

تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط التحميل

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة للموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-