أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

تحميل GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير ، تحميل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City للأندرويد مهكرة مضغوطة بحجم صغير 200 ميجا فقط. تنزيل GTA Vice City الاصلية للاندرويد APK كاملة بملف البيانات OBB Data اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع محترف جيمز. سنقدم لكم رابط تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City مجانا لأجهزة اندرويد النسخة الأصلية مجانا.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

Grand Theft Auto: Vice City لعبة أكشن ومغامرات أخري شقت طريقها إلي متجر Google Play. من المؤكد أنك سمعت أو لعبت واحدة أو أكثر من سلسلة ألعاب جاتا ذات الأحداث المختلفة ، ويمكنك تنزيل بعضها من موقعنا مجانا من ميديا فاير.

عندما أطلقت Rockstar Games لعبة GTA Vice City لأول مرة كانت متاحة فقط لأجهزة Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي. بعد جولة طويلة من المفاوضات استغرقت عدة أشهر مع شركة تطوير الألعاب المعروفة باسم War Drums Studio ، استطاعوا أخيرا تطوير GTA Vice city لنظام Android.

تم تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد APK DATA من ميديا فاير أكثر من 3 ملايين مرة ولا زال العد مستمراً. لكن لا يزال بعض اللاعبين مهتمين بـ تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد مهكرة من ميديا فاير مع ذخيرة غير محدودة. لأنهم يحتاجون هذا الإصدار لاستخدام العناصر المفضلة وحزم الألعاب الأخرى مجانا.

في جراند ثفت أوتو فايس سيتي لا يمكنك فقط الشروع في مهمة معينة، بل تستطيع التجول بحرية في جميع أنحاء المدينة والتقاط عناصر مختلفة سوف تحتاجها أثناء لعب اللعبة. يمكنكم سرقة السيارات وقيادتها أو استخدام الأسلحة والمروحيات والدراجات النارية وحتي الدبابات أو المدرعات الحربية للتسبب في مستوي معين من العنف والتدمير في المدينة كشخصية لعبة.

تظهر لك ميزة أخرى للعب ألعاب العالم المفتوح مثل GTA Vice city APK Data على Android أفضل طريقة للعمل كقائد في مجتمعك حيث يمكنك التحكم في كل شيء. لكنني لا أنصح أي شخص بممارسة هذه الأعمال في المنزل أو في الحياة الواقعية. إذا قمت بذلك، وقام رجال الشرطة باعتقالك ، فكل ما عليك هو تحمل مسؤولية إنقاذ نفسك.

قصة لعبة Grand Theft Auto Vice City

تدور أحداث جي تي أي فايس سيتي في فترة الثمانينيات، الشخصية الرئيسية في اللعبة هو اللص الشهير تومي فيرسيتي. الذي أُطلق سراحه مؤخراً من السجن ، يصل tommy versity إلي مدينة Vice City ويشرع في جريمة من خلال تأمين صفقة غير قانونية بعد سرقة مبلغ كبير من المال. ومع ذلك، فإنه يقع في فوضي خاصة به عندما يحدث خطأ ما ، ويجب عليه إعادة كل شيء دون أن يقبض عليه. بالإضافة إلي ذلك، يجب عليه إعادة المال حتي لا يتعرض أصدقائه وأفراد عائلته للخطر وسداد الديون والقروض لمجموعات المافيا في المدينة.

تأتي لعبة GTA Vice City Mod كاملة مع الإصدار المعدل، ويمكنك تنزيلها مجانا من ميديا فاير علي هاتفك الذكي. تتكون اللعبة من العديد من المهام المثيرة والخطيرة التي تنطوي علي السرقة والقتل ومحاولة إنقاذ حياتك من رجال العصابات. بالإضافة إلي ذلك، هناك مهام أخري فرعية يجب القيام بها حتي يتم ترقية المستوي الخاص بك. تمر صورتك الرمزية بتجارب صارمة مثل جرائم القتل ومعارك الشوارع والسرقات وسرقة الممتلكات والمزيد من المغامرات وأعمال الشغب.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

  1. رسومات عالية الجودة محدثة بشكل جميل ونماذج شخصية وتأثيرات ضوئية رائعة.
  2. خيارات إطلاق نار واستهداف جديدة ومصممة بدقة.
  3. ضوابط مخصصة مع تخطيط قابل للتخصيص بالكامل.
  4. توافق كامل مع MoGa Wireless Game Controller وحدد لوحات ألعاب USB.
  5. خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل.
  6. تحتوي علي الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة إلي أقصي درجة.
  7. القدرة علي استعمال الأسلحة الرشاشة والمسدسات والقنابل والمتفجرات.
  8. خريطة لعب واسعة تحتوي علي الكثير من المناطق والمدن الواقعية.
  9. أنواع كثيرة من المركبات الفارهة جاهزة للاستخدام.
  10. تأثيرات واقعية تمنح اللاعب تجربة ممتعة لا مثيل لها.
  11. مجموعة متنوعة من المهام المثيرة للاهتمام.
  12. بيئة لعب واقعية مستوحاة من مدينة ميامي.

كيفية تثبيت تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية للاندرويد بحجم صغير

قد تسأل نفسك كيف يمكنني تثبيت لعبة GTA Vice City علي الهاتف. ولكن في هذا القسم سأقدم لك الخطوات السهلة التي يمكنك اتخاذها لتثبيت هذه اللعبة بشكل صحيح على هاتف Android الخاص بك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات أدناه:

  • في البداية، يجب تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير مع ملفات OBB Data من بالأسفل.
  • تثبيت GTA Vice City APK أولا ، إذا لم تتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الأمان وإيقاف تشغيل المصادر غير المعروفة ، ثم يمكنك متابعة تثبيت ملف APK.
  • قد تكون بيانات GTA Vice City OBB DATA بتنسيق zip ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق ZArchiver Pro واستخراجها إلى المجلد الصحيح في الخطوة 3 أدناه.
  • لاستخراج بيانات OBB في ملف مضغوط ، افتح ZArchiver Pro APK وحدد مكان حفظ بيانات لعبة Vice City ، وقم بتمييزها وانقر فوق استخراج.
  • قم باستخراج الملف com.rockstargames.gtavc إلى SDcard / Android / OBB.
  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح ، ارجع إلى قائمة تطبيقات الهاتف وافتح GTA Vice City لبدء تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

اضغط فوق الرابط أدناه من أجل تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير النسخة الأصلية بأخر إصدار كاملة ومضغوطة بحجم صغير جدا مع قائمة الغش صحة غير محدودة ” جاتا الذي لا يموت ” وذخيرة.

ضع تعليق حتي يكتمل التحميل بأقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي
التحميل من ميديا فاير
 تحميل ملف OBB

ألعاب أخرى قد تعجبك أيضا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-